تأسس في 22 مايو 2012م
الجيش .. مبرووووك
2013-07-25 | منذ 5 سنة    قراءة: 7516
 بشير سنان
بشير سنان


قلناها مرارا بأن الرياضة اليمنية لن تخطو للأمام الا بشراكة حقيقية مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص إما عبر الخصخصة أو عن طريق الإستثمار.


بالأمس وفي حفل اختتام بطولة شهداء الطيران والدفاع الجوي أعلن وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد عن تأسيس نادي الجيش الرياضي كأول نادي احترافي في اليمن يتبع القوات المسلحة والأمن .

وكصحفي رياضي سعدت جدا لذلك الخبر خصوصا مع تأكيد اللواء ناصر على أن نادي الجيش سيكون مؤسسة رياضية متكاملة تنافس الأندية اليمنية على كافة البطولات والمنافسات الرياضية المختلفة.

وبالعودة الى بداية الكلام فإنه بات من الضروري أن تحذو بقية الجهات والمؤسسات الحكومية لإنشاء أندية رياضية تتبع تلك المؤسسات بنظام الاحتراف وعبر الخصخصة أيا كان نوعها لأن ذلك سيسهم في تطوير الرياضة اليمنية .

كما أن تلك الشراكة أو الاستثمار ستحرر أنديتنا من التبعية للمشيخات القبلية والتحالفات الحزبية التي أوصلتها الى الحالة التي هي عليها الآن ، في ظل العجز الوزاري القائم بالإيفاء بالمخصصات المالية التي تطالب بها الأندية يوما بعد يوم .

مبروك نادي الجيش ومن قبله نادي كمران وننتظر أندية أخرى بمسميات افتراضية كالاتصالات .. السعيد .. النفط .. المصافي .. الخ ...





مقالات أخرى للكاتب

  • الأخضر يا رجاالله
  • لاموري في زوري
  • لمن يجرؤ !!

  • التعليقات

    إضافة تعليق